استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

تصريح مثير للركراكي بعد استعادة الوداد زعامة الدوري الاحترافي

22/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 22/10/2021 على الساعة 09h41

نفى وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، أن يكون فريقه قد وجد صعوبات كبيرة قبل تحقيقه نتيجة الفوز على أولمبيك آسفي في الدوري الاحترافي، أمس الخميس، في المواجهة التي جمعتهما لحساب مؤجل الجولة السادسة.

وقال الركراكي، في تصريحات له عقب هذه المواجهة، أنه عمد إلى تغيير ٪؜95 من التشكيلة الأساسية للوداد أمام أولمبيك آسفي، بإعتماده على التكناوتي وحده فيما قرر إراحة باقي اللاعبين استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بمنافسه قلوب الصنوبر الغاني، برسم إياب الدور الثاني  لدوري أبطال إفريقيا.

واوضح وليد الركراكي، أنه كان على حق عندما رفض الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لأنه كان يدرك أنه سيحتاج إلى خدماتهم، مشددا على أنه أعطاهم فرصة تحقيق الفوز على أولمبيك آسفي، في ظل إصابة عدد كبير من لاعبيه، وأيضا عودة الباقي من رحلة إفريقية شاقة بعد مواجهتهم للفريق الغاني، الأحد الماضي.

وهنأ مدرب الوداد لاعبيه الاحتياطيين عقب تحقيقهم الفوز الخامس في الدوري الاحترافي، مؤكدا أنهم سيطروا على أطوار المباراة المذكورة، وحققوا الأهم وهو الفوز بالنقاط الثلاث للمواجهة.

وأضاف مدرب الوداد: "كنا نفكر طيلة الأيام القليلة الماضية في مباراة آسفي، الآن سنركز على مباراة الإياب في دوري الأبطال التي لن تكون سهلة على الاطلاق".

وطمأن الركراكي أنصار الوداد قبل مواجهة فريق قلوب الصنوير الغاني، بأنه بعد اطلاعه على احصائيات فريقه خلال مشاركته في المسابقة الافريقية، لاحظ أنه انهزم العام الماضي خارج ملعبه بهدف دون رد وحقق التأهل، وحدث الشيئ ذاته خلال تتويج الفريق الأحمر باللقب القاري عام 2017.

وختم الركراكي حديثه قائلا: "أعتبر هزيمة فريقي ذهابا جد إيجابية في ظل غياب المدرب وكل طاقمه المساعد وأيضا إصابة عدد كبير من اللاعبين، وخوض لاعبيه ثلاثة مباريات متتالية رفقة المنتخب الوطني. مباراة الإياب جد صعبة، سنفتقد الجمهور لكننا مطالبين بتحقيق نتيجة الفوز والعبور إلى دور المجموعات".

22/10/2021 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...