استمارة البحث

مباشر
وجدة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الجامعة تعاقب لاعبا رجاويا بشدة وتصدر في حقه عقوبة الايقاف

22/10/2021 صلاح مغاني على الساعة 14h32

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن مجموعة من العقوبات الصادرة في حق بعض الأندية الدوري الاحترافي، عقب إجراء الجولتين الخامسة والسادسة.

وقامت اللجنة المذكورة بتوقيف جمال حركاس، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بمولودية وجدة.

كما أوقفت هشام المجهد، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي.

وأقدمت على توقيف سعد أيت الخرصة، لاعب فريق الفتح الرياضي، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير.

وقامت  بتغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي.

وفي مايلي العقوبات الخاصة بالقسم الثاني:

• توقيف السيد جمال دحاني، عضو المكتب المديري لفريق شباب بنجرير لـ6 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 17500 درهما ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

• توقيف السيد عزيز العثماني، الكاتب العام لفريق الراسينغ لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 17500 درهما ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
• توقيف عبد الرحيم أبركيل، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بوداد فاس وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• توقيف ياسين لامين، لاعب فريق رجاء بني ملال، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المسيرة وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على4 وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب بنجرير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الاتحاد البيضاوي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الإسلامي الوجدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

22/10/2021 على الساعة 14h32 صلاح مغاني

مضامين ذات صلة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...