استمارة البحث

مباشر
بالفيديو. إيبينغي يقود ن. بركان لفوز مهم من طنجة في أول مباراة له
© حقوق النشر : Dr

كونغولي يقرب مدربا في الدوري الاحترافي من الإقالة

31/10/2021 صلاح مغاني على الساعة 18h43 | تحديث 31/10/2021 على الساعة 18h51

قرب الكونغولي فلوران إيبينغي، مدرب فريق نهضة بركان، نظيره الفرنسي بيرنارد كازوني، مدرب اتحاد طنجة، من الإقالة بعدما تغلب عليه يومه الأحد، بنتيجة 4 ـ1 في مباراة التي جمعت بينهما بالملعب البلدي ببركان، ضمن الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم"إنوي".

وبات مستقبل المدرب الفرنسي على رأس الإدارة التقنية للفريق الطنجي على كف عفريت، بعدما تعالت الأصوات تطالب بإقالته.

ومن المنتظر أن تساهم النتيجة التي حصدها الفريق الطنجي اليوم أمام الفريق البركاني في تعجيل الطلاق بين المدرب الفرنسي وإدارة فريق "فارس البوغاز".

وكشفت مصادر مطلعة أن الفريق الطنجي يسعى إلى فك ارتباطه بشكل ودي مع المدرب الفرنسي، مشيرة إلى أن الأخير اشترط التوصل بمستحقاته المالية المقدرة في راتب أربعة أشهر قبل الرحيل.

وقالت إن فريق اتحاد طنجة كان قد عقد في وقت سابق اجتماعا من المدرب المذكور، للتوصل إلى اتفاق ودي لفك الارتباط بين الطرفين بالتراضي، مضيفة أن المدرب الفرنسي طالب التوصل بمبلغ مالي كبير لفسخ العقد.

وحقق فلوران إيبينغي، رفقة فريق نهضة بركان، فوزا ساحقا على فريق اتحاد طنجة، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بالملعب البلدي برسم الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم"إنوي".

ويعد الفوز اليوم هو الثاني للفريق البركاني هذا الموسم، ليرفع بذلك رصيده إلى 12 ليراقي إلى المركز السادس على سبورة الترتيب العام، فيما تجمد رصيد الفريق الطنجي عند النقطة الخامسة محتلا بذلك المرتبة الـ  15.

31/10/2021 على الساعة 18h43 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360