استمارة البحث

مباشر
تداريب الرجاء
© حقوق النشر : Dr

فيلموتس يحسم في هوية المعد البدني الجديد للرجاء

14/11/2021 صلاح مغاني على الساعة 14h32

يسير مارك فيلموتس، المدرب الجديد لفريق الرجاء الرياضي في اتجاه حسم في هوية المعد البدني للفريق خلفا للمدرب التونسي عمر بن ونيس، الأخير الذي قرر الرحيل عن الطاقم التقني الجديد برحيل مواطنه التونسي لسعد الشابي.

ومن المنتظر أن تسند مهمة الإعداد البدني للفريق الأول ضمن الطاقم التقني للمدرب البلجيكي إلى عثمان رزوق، الأاخير الذي كان يسهر على مركز تكوين الرجاء، كمسوؤل أول عن الإعداد البدني.

ويرتقب أن يلتحق المعد البدني رزوق، إلى الطاقم التقني للمدرب البلجيكي ميلموتس، الذي يضم كل من سمير بلوفة كمدرب مساعد، وسعيد الدغاي مدربا لحراس المرمى.

وفسخ المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي، أمس الحمعة، عقد المعد البدني التونسي عمر بن ونيس ومواطنه أمين مهديوي، الذي كان يشتغل مساعدا له، بصفة رضائية، في أفق التعاقد مع معد بدني جديد.

وطالب لسعد الشابي،المدرب السابق لفريق الرجاء من مواطنيه بن ونيس ومهديوي، مغادرة ملعب الوازيس، تمهيدا لضمهما لطاقمه المساعد، بعد تلقيه عروضا من أندية عربية وخليجية، قور إعلان إقالته من تدريب الرجاء.

وقرر المعد البديني التونسي ونيس الرحيل عن الفريق الأخضر عقب فك الارتباط مع مواطنه الشابي، إذ رفض العمل رفقة الطاقم الجديد للفريق.

واعتذر المدرب التونسي للمكتب المديري للرجاء عن الاشتغال ضمن طاقم المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، مشيرا إلى أنه يرغب في إنهاء مشواره مع الرجاء، لاسيما بعد رحيل المدرب الشابي الذي كان وراء قدومه إلى الفريق الأخضر.

14/11/2021 على الساعة 14h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360