استمارة البحث

مباشر
مصر
© حقوق النشر : Dr

كيروش يعثر على بديل الشناوي وفتحي في مواجهة الأسود في دور الربع

28/01/2022 صلاح مغاني على الساعة 10h32

بدأ المنتخب المصري تحضيراته استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي يوم الأحد المقبل، على الساعة الرابعة عصرا، بملعب أحمدو أهيدجو ضمن منافسات دور الربع لبطولة أمم أفريقيا المقامة منافساتها في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل.

وقام البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، بتجهيز بدلاء الثنائي محمد الشناوي، حارس مرمى الفراعنة، وحمدي فتحي لاعب الوسط، بعد أن تقلصت حظوظ الثنائي في المشاركة أمام المغرب، عقب إصابة الأول بشد في العضلة الخلفية، وتعرض الثاني للإصابة بشد في العضلة الضامة.

وذكرت تقارير صحفية مصرية أنه المنتظر أن يكون محمد أبو جبل حارس الفراعنة الأساسي بعد تألقه أمام كوت ديفوار في لقاء دور الستة عشر، في حين من المنتظر أن يلعب أحمد سيد زيزو كلاعب وسط ثالث بجوار محمد النني وعمرو السولية لتعويض غياب حمدي فتحي ضد أسود الأطلس.

ويلتقى المنتخب المغربي بنظيره المصري فى الرابعة عصرا من يوم الأحد 30 يناير الجارى فى ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعد أن تغلب أسود الأطلسى على مالاوى بهدفين مقابل هدف.

وتغلب منتخب مصر على كوت ديفوار فى دور الـ16 من بطولة أفريقيا، بركلات الترجيح 5\4، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

28/01/2022 على الساعة 10h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...