استمارة البحث

مباشر
الدفاع الحسني الجديدي
© حقوق النشر : Dr

الدفاع الجديدي يستعيد أبرز لاعبيه قبل مواجهة الرجاء

06/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 16h00 | تحديث 06/05/2022 على الساعة 16h53

استعاد فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أبرز لاعبيه، قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بمضيفه الرجاء الرياضي لحساب الدورة 23 من الدوري الإحترافي الأول "إينوي".

وبات بإمكان الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، الاعتماد على خدمات مهاجمه أيوب الگعداوي، في مباراة الرجاء، بعدما نجح الطاقم الطبي للفريق الدكالي في تأهيله، عقب الإصابة التي أبعدته عن المباريات الأخيرة  في الدوري الاحترافي.

في المقابل، يعاني بنشيخة من غياب أربعة لاعبين أساسيين خاصة على مستوى خط وسط الميدان، ما سيضطره للاستعانة بلاعبين آخرين لا يشغلون المركز المذكور، بسبب محدودية لائحة الفريق هذا الموسم، وعدم قدرته على التعاقد مع لاعبين خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

وسيكون الفريق الجديدي خلال مباراة الرجاء محروما من خدمات أربعة لاعبين لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من لاعبي الوسط محمد الجعواني ومصطفى الشيشان بسبب جمعهما أربع إنذارات هذا الموسم، وبوشعيب المفتول، بالإضافة إلى المدافع الكامروني سالومون تشارلز بانغا.

ويحتل الدفاع الجديدي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإحترافي برصيد 30 نقطة، ويسعى رفقة مدربه بنشيخة لإنهاء الموسم ضمن الفرق الأربعة الأولى في سبورة الترتيب، فيما سيدخل الرجاء من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، إن هو أراد تشديد الخناق على جاره الوداد الرياضي، متصدر الترتيب، وتذويب فارق النقاط بينهما من أجل الإبقاء على حظوظه في الظفر بلقب البطولة الوطنية.

يذكر أن مباراة الدفاع والرجاء ستنطلق تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

06/05/2022 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360