استمارة البحث

مباشر

بالفيديو. الرجاء يهزم الدفاع الجديدي بثنائية ويشارك الوداد الصدارة مؤقتا

06/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 22h29 | تحديث 06/05/2022 على الساعة 22h46

يواصل الرجاء الرياضي مطاردته لغريمه التقليدي الوداد الرياضي، المتصدر، عقب فوزه مساء اليوم الجمعة على نظيره الدفاع الحسني الجديدي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 23 من القسم الاحترافي الأول.

وانتهى الشوط الأول سلبيا بين الطرفين، بعدما عجز فريق الرجاء عن بلوغ  مرمى محمد الشنوف حارس مرمى الفريق الدكالي، فيما ضيع هذا الأخير بعض الفرص التي سنحت له للتهديف على قِلتها، بسبب التسرع وضعف التركيز في اللمسة الأخيرة من مهاجمي الفريق الجديدي.

وكان إيقاع الجولة الثانية مختلفا عن مجريات الشوط الأول، حيث عمد زملاء جمال حركاس إلى تكثيف هجماتهم لتسجيل الهدف الأول، بغية تقليص الفارق مع المتصدر الوداد، وهو ما نجح فيه الفريق الأخضر الذي سجل هدفه الأول بواسطة لاعبه محمد الناهيري قبل أن يضيف سفيان بنجديدة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المواجهة.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في تحقيق فوزه السادس على التوالي، والـ14 له خلال الموسم الكروي الجاري، ليرفع رصيده إلى 49 نقطة، ويعود لاقتسام صدارة الدوري مع غريمه الوداد الرياضي، فيما واصل الدفاع الحسني الجديدي تواضعه وصيامه عن التهديف لثلاثة أشهر وتجمد رصيده عند 30 نقطة، محتلا المركز السابع.

06/05/2022 على الساعة 22h29 خليل أبوخليل