استمارة البحث

مباشر
بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

بنشيخة: "نمر من مرحلة صعبة وقدمنا هدايا لاتحاد طنجة"

17/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 17/05/2022 على الساعة 09h18

تأسف الجزائري عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، بعد تضييع فريقه لنقطتين، أمام ضيفه اتحاد طنجة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على أرضية ملعب أحمد العبدي بمدينة الجديدة، برسم الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الاحترافي "إينوي" .

وقال بنشيخة خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة، أن مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة كانت مفتوحة على جميع الاحتمالات، مشددا أن لاعبيه قدموا هدايا للفريق الطنجي استغلها بنجاح ونجح في العودة بنقطة التعادل بهدفين لمثلهما من قلب مدينة الجديدة.

وتحسر مدرب الدفاع الجديدي على الكطريقة التي استقبل بها الفريق الدكالي الهدف الثاني مؤكدا أن "الهدف لي تلقينا في الجولة الثانية تحسرت عليه بزاف حيث خدمنا عليه في التداريب، كانت عندنا ضربة خطأ وبعدها نلقى فريق الخصم بثلاثة لاعبين في انفراد مع حارس مرمانا، هذا أمر غير مقبول".

وأضاف بنشيخة: "أتأسف وأعتذر للمشجعين الحقيقيين لفريق الدفاع الجديدي، نمر من ظروف صعبة، أتمنى مساندتهم من اجل تجاوزها في أقرب وقت ممكن".

وسجل ثنائية الدفاع الحسني الجديدي عبد الفتاح حدراف من نقطة الجزاء، ومسعود جمعة، في الدقيقتين 20 و82، فيما سجل هدفي اتحاد طنجة محمد علي بامعمر وحمدي لعشير، في الدقيقتين 2 و64.

وعقب نتيجة التعادل، تراجع الفريق الجديدي إلى المركز الثامن برصيد 21 نقطة، فيما رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 28 نقطة، في المركز الثاني عشر.

17/05/2022 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360