استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

البطاقات الملونة تهدد الوداد بخسارة أبرز لاعبيه في "الديربي"

18/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

بات أيمن الحسوني، لاعب وسط خط ميدان الوداد الرياضي لكرة القدم، مهددا بالغياب عن فريقه في مباراة "الديربي" البيضاوي أمام الرجاء، وذلك بداعي تراكم البطاقات الصفراء، حيث أن الفريق الأحمر مقبل على مواجهتين حاسمتين في سباق الفوز بدرع البطولة الوطنية، وهما مواجهتي المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة.

وفي حال تلقي أيمن الحسوني لبطاقة صفراء أخرى خلال مباراة المغرب الفاسي، اليوم الأربعاء 18 ماي 2022، على أرضية الملعب الكبير في فاس، ستكون هي الثامنة  له هذا الموسم في الدوري الاحترافي، وبالتالي سيغيب عن مباراة أولمبيك خريبكة  يوم الأحد المقبل ثم عن مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي.

وسبق لأيمن الحسوني أن تحصل على سبعة إنذارات في المواجهات السابقة رفقة الوداد، وتحصل على البطاقة الصفراء ذهابا وإيابا في مبارتي الحسنية، وأمام أندية اتحاد طنجة والرجاء الرياضي، والمغرب الفاسي، وأولمبيك أسفي ثم الجيش الملكي .

وينتظر أن يغامر مدرب الوداد الرياضي بلاعبه أيمن الحسوني، وإشراكه في المواجهة المذكورة، خاصة أن مكونات الفريق الأحمر تدرك أن العودة بالنقاط الثلاث من مدينة فاس ستجعله يخطو خطوة كبيرة نحو الفوز بلقب الدوري  للعام الثاني على التوالي.

ويسعى وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد الرياضي، لجعل الموسم الحالي للفريق الأحمر موسما استثنائيا، من خلال الظفر بالثلاثية هذا الموسم، والفوز بلقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش محليا، وتكرار سيناريو 2017 بهزم الأهلي المصري والفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي ومضيفه المغرب الفاسي ستكون انطلاقتها بداية من الساعة السادسة والربع مساء من يومه الأربعاء 18 ماي 2022.

18/05/2022 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360