استمارة البحث

مباشر
المغرب الفاسي
© حقوق النشر : Dr

”الفاتال تايغرز“ يقدم على خطوة خاصة لهزم الوداد

18/05/2022 صلاح مغاني على الساعة 15h32

عمد ”الفاتال تايغرز“، الفصيل المساند لفريق المغرب الفاسي، إلى تذكير أنصاره بضرورة الحضور بكثافة من أجل مساندة الفريق الأصفر خلال مواجهة الوداد الرياضي يومه الأربعاء على الساعة السادسة والربع ليلا، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم إنوي.

وقام الفصيل المذكور بتذكير جمهور الماص بتأثير الدعم المعنوي الذي خلفه حضوره خلال المواجهة التي جمعت بين فريقهم ونظيره شباب المحمدية بملعب البشير، الأمر الذي جعل الفريق يفوز بنتيجة هذه المباراة.

وتحدث أنصار فريق المغرب الفاسي في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، عن فوز فريقه مؤخرا أمام شباب المحمدية، ودوره المعنوي تمهيدا لمواجهة الوداد، مع مطالبته لجماهيره بالحضور بكثافة.

وتابع قائلا إن فوز الفريق على المحمدية جاء في وقت جد مهم، إذ كسر دوامة التعادلات.

وأضاف: "هذا الفوز أبقى الفريق الأصفر في مركزه الذي يليق به، وهو فوز معنوي كبير يمهد للقاء الوداد الرياضي الذي نتمنى فيه الفوز ولا شيء غير ذلك".

وأشار قائلا: "جماهيريا، المجموعة كما جرت به العادة وفرت العشرات من حافلات النقل بغية تنقل أكبر عدد ممكن من الجماهير الوفية، التي كان لها الدور الكبير في تحقيق الفريق لهذا الفوز الهام، جماهير وفية خلقت الحدث في المحمدية بتشجيع طيلة أطوار المقابلة وكانت مثالا يحتذى به في النظام والإنتظام والروح الرياضية".

وقال: "هذه الجماهير مطلوبة أكثر لخلق الحدث مجددا والاستمرار على درب هذا التوهج الأصفر".

18/05/2022 على الساعة 15h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360