استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

بعد 11 سنة ... العميد العزيز يودع نهضة بركان برسالة مؤثرة

30/06/2022 صلاح مغاني على الساعة 22h32

قرر محمد العزيز، لاعب فريق نهضة بركان لكرة القدم، مغادرة فريقه عقب نهاية المومس المروي الحالي، بعد 11 سنة قضاها في الدفاع عن ألون الفريق البرتقالي.

وودع العميد العزيز مكونات فريق البرتقالي برسالة مثرة، مستحضرا خلالها السنوات التي قضاها بالنادي، والألقاب التي حصدها رفقته.

وقال العزيز في راسلته: "لكل بداية نهاية.. بعاطفة كبيرة وحزن عميق،  أودع بيتي وجمهوري وزملائي فى الفريق و أعلن اليوم  أنني سألعب مبارتي الأخيرة بالميدان بألوان القلب فريق نهضة بركان" .

وتالع قائلا : "إنه قرار صعب، لأنني قضيت أوقاتا استثنائية هنا معكم منذ وصولي قبل 11 سنة إلى النادي، بين الصعود والألقاب والدفع بالفريق للمنافسة بشرف في السنوات الأخيرة مع أقوى الأندية في البطولة الاحترافية، والأجواء الحماسية ضد أكبر الأندية المغربية والأفريقية داخل الملعب البلدي ".

واضاف قائلا : "أريد أن أشكر عائلة الثانية رئيس النادى والمكتب المسير وكل مكونات فريق نهضة بركان ، أشكر اسياد الشرق انصار فريق نهضة بركان على احترامهم الكبير ودعمهم الثابث في الأوقات الجيدة والسيئة".

وأكد قائلا: "لا يمكننى التعبير عن الامتنان والفخر اللذين أشعر بهما عندما أنظر إلى الوراء فى هذه الرحلة التى استمرت 11 عامًا، أغادر مع 3 القاب و6 نهائيات محفورة فى ذاكرتى  لا يمكن إنكارها ولا يمكن وصفها".

وقال: "هذا القميص الذى من أجله أعطيت كل شيء وأعطيت له قلبى ، اليوم أقول وداعا لفريق نهضة بركان". 

وأبرز اللاعب على أنه قدم كل شيء  في المباريات والتدريبات، داخل وخارج الملعب مشيرا إلى أنه سيكون أول داعم للفريق متمنيا له التوفيق إلى الأبد.

30/06/2022 على الساعة 22h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...