استمارة البحث

مباشر
البدراوي
© حقوق النشر : Dr

البدراوي يفاوض 3 لاعبين لإنهاء الميركاتو الصيفي

09/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

يسابق عزيز البدراوي، رئيس فريق الرحاء الرياضي لكرة القدم، الزمن من أجل إنهاء أزمة الديون العالقة في ذمة النادي الأخضر.

وكشفت مصادر مطلعة أن الرئيس البدراوي دخل في مفاوضات مع كل من أنس جبرون عبد الرحيم شاكير ثم عادل الكروشي، لاعبي فريق الرجاء الرياضي السابقا، لإنهاء أزمتها المالية مع النادي.

وتابعت أن رئيس الرجاء الرياضي يسعى إلى الوصول إلى حل توافقي والاتفاق على مبلغ مالي مع اللاعبين، لإنهاء الخلاف القائمة بينهما حول مستحقاتهما المالية العالقية.

وكان النادي الأخضر قد توصل بعدد من الأحكام النهائية التي يجب تسديدها، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحيم شاكير بملبغ 300 مليون سنتيم، وأنس جبرون 96 مليون سنتيم، وعادل الكروشي 120 مليون سنتيم، ومحمد الطاوس 165 مليون سنتيم، بالإضافة إلى سند الورفلي 300 مليون سنتيم.

وباتت إدارة فريق الرجاء الرياضي مطالبة بتسديد الأحكام النهائية الصادرة في حق النادي الأخضر، من أجل السماح لها بتسجيل اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن الرجاء عزز صفوفه بمجموعة من اللاعبين وتعاقد مع كل من يوسف الحويزي، محمود بن تايك، إسماعيل مقدم، محمد بولكسوت، سعيد أزروال، زكرياء حدراف، عبد الحي فورسي، حمزة خابا وحمزة مجاهد، والثلاثي الجزائري المهدي بوقاسي، يسري بوزوق، عبد الرؤوف بن غيث.

09/08/2022 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...