استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

مفاجآت في لائحة لاعبي الرجاء خلال معسكره خارج البيضاء بغياب إثنين من أجانبه

11/08/2022 le360 على الساعة 10h32

تشهد قائمة الرجاء الرياضي لكرة القدم التي وجه له فوزي البنزرتي مدرب الفريق دعوة الحضور إلى التجمع التدريبي إستعدادا لإستحقاقات الموسم الكروي المقبل العديد من المفاجآت.

وحسب اللائحة التي توصل بها موقع LE 360 سبور، فإنها تشهد غياب كل من الدوليين الكونغوليين، كابانغو وباديبانغا، في إشارة إلى إقتراب رحيلهما عن الفريق، بسبب تواجد أكثر من خمسة أجانب داخل الفريق من بينهم أربعة جزائريين. 
 
وضمت اللائحة نفسها لاعب كان قريبا من الدفاع الحسني الجديدي، هو محمد نعيم، حيث سيمنحه المدرب التونسي فرصة خلال هذا المعسكر بعدما رفضه مواطنه لسعد جردة الشابي مدرب الفريق الدكالي. 
 
ويتخلف عن المعسكر الإعدادي للرجاء بالمحمدية،  كل من محمد زريدة، ومحمد الناهيري، وعبد الإله مذكور، ومروان الهدهودي لالتزامهم رفقة المنتخب الوطني المحلي الذي يستعد للمشاركة في دوري دولي بالنمسا إلى جانب منتخبات قطر وجاميكا، وغانا ثم النمسا.

ويغيب أيضا عن التجمع الاعدادي المغلق للرجاء كل من سفيان بنجديدة ومحمد سوبول، وعبد الله فرح لإلتزامهم مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الإسلامية التي تستضيفها مدينة قونيا خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 18 من شهر غشت الجاري. 
 
وسيتواجد في التجمع 26 لاعبا، ويتعلق الأمر بكل من :

غايا، لحويزي، الحداوي، الزبير، بداوي، بنتايك، أزرور، لبيب، المقدم، العراصي، حركاس، نعيم، الصبار، المكعازي، بن غيث، رحيمي، مجاهيد، فورصي، بوكاصي، بولكسوت، البهجة، خابا، ويلسون، يسري، حدراف، الهبطي.

11/08/2022 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360