استمارة البحث

مباشر
بانون رحيمي
© حقوق النشر : Dr

هكذا تفاعل بعض لاعبي "الأسود" بعد أول لائحة للركراكي مع المنتخب الوطني

12/09/2022 زهير حجاري على الساعة 19h00

تفاعل بعض لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم مع تواجد أسمائهما في أول لائحة لوليد الركراكي مع "الأسود" والتي كشف عنها اليوم الإثنين بمركز محمد السادس لكرة القدم ضواحي الرباط سلا.

وقام كل من بدر بانون، سفيان رحيمي، أشرف داري، عبد الحميد الصيباري، وليد شديرة، بالتفاعل عبر حساباتهما الرسمية بإنستغرام، مع توجيه وليد الركراكي دعوة الحضور من أجل حمل قميص "الأسود"، في المبارتين الإعداديتين أمام كل من الشيلي وباراغواي بإسبانيا. 
 
وعلق بانون لاعب قطر القطري على عودته إلى المنتخب بـ"الحمد لله" والصيباري بنشر خريطة المغرب، بوضع صورة للهوية البصرية لجامعة الكرة إلى جانب المستشهر الرسمي للألبسة الرياضية لـ"الأسود" في سطوري، في حين قام كل من رحيمي وداري بوضع صورة تواجد إسمهما في اللائحة، والتفاعل معها بإيموجي الفرح. 
 
يذكر أن قائمة الركراكي جاءت على النحو التالي: 
 
ياسين بونو (إشبيلية الإسباني)، منير المحمدي الكجوي (الوحدة)، أنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي)، رضا التكناوتي من الوداد .

خط الدفاع:
أشرف حكيمي (باريس سان جرمان الفرنسي)، سامي مايي (فيرنكفاروش المجري)، ، غانم سايس (ولفرهامبتون الإنكليزي)، ، أشرف داري، يحيى عطية الله ، حمزة الموساوي، بدر بانون ، نصير المزراوي، جواد اليميق، نصير المزراوي .

خط الوسط :
يونس بلهندة ، سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي)، سليم أملاح (ستاندار لياج البلجيكي)، إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنكليزي)، يحيى جبران، عز الدين أوناحي (أنجيه الفرنسي)،  أمين حاريث، عبد الحميد الصابيري .

خط الهجوم:
منير الحدادي، ويوسف النصيري (إشبيلية الإسباني)، سفيان بوفال (أنجيه)، ريان مايي (فيرينكفاروش)، أيوب الكعبي (هاتاي سبور التركي) عبد الصمد الزلزولي (برشلونة الإسباني)، زكريا أبو خلال (ألكمار الهولندي)، سفيان رحيمي (العين الإماراتي)، حكيم زياش من تشيلسي ، وليد شديرة . 
 

 
 

12/09/2022 على الساعة 19h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...