استمارة البحث

مباشر
خريبكة الوداد
© حقوق النشر : Dr

لاعب رجاوي يضاعف متاعب أولمبيك خريبكة قبل مواجهة الوداد

14/09/2022 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

يسابق الطاقم الطبي لفريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، الزمن، من أجل تجهيز محمد أيمن سديل، اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي، والذي تعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، قادما من اتحاد طنجة، وذلك قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بالوداد الرياضي، برسم الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي .

وتعرض التونسي لسعد الدريدي، مدرب فريق أولمبيك خريبكة لضربة موجعة عندما فقد لاعبين أساسيين خلال إحدى الحصص التدريبية التي خاضها الأسبوع الماضي، ويتعلق الأمر بكل من محمد أيمن سديل، إضافة إلى الايفواري نيلمار بلي بعد إصابته بتمزق عضلي في إحدى الحصص التدريبية الأسبوع الماضي، ما سيغيبه عن الملاعب الرياضية لمدة لا تقل عن 5 أسابيع .

ويتواجد في لائحة غيابات الفريق الخريبكي أيضا الجزائري محمد وليد بن شريفة بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة حسنية أكادير ، برسم الجولة الماضية ن الدوري الاحترافي، فيما ينتظر غياب كل من أيوب الكعداوي، وأسامة الشعيبي وحمزة الفطواكي، عبد الاله أعميمي  بسبب عدم تأهيلهم بصفة رسمية .

يذكر أن مباراة أولمبيك خريبكة وضيفه الوداد الرياضي ستجرى يوم الأحد المقبل بملعب الفوسفاط بخريبكة، بداية من الساعة السابعة والربع مساء .

14/09/2022 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360