استمارة البحث

مباشر
فاس تطوان
© حقوق النشر : Dr

غيابان مهمان للمغرب الفاسي أمام شباب السوالم

17/09/2022 le360 على الساعة 11h00

سيكون فريق المغرب الفاسي لكرة القدم محروما من خدمات ثلاثة لاعبين، خلال المواجهة القوية التي ستجمعه بضيفه شباب السوالم الرياضي، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية "إينوي".

وشهدت لائحة الفريق الفاسي لمباراة شباب السوالم الرياضي، استمرار غياب كل من محمد علي بامعمر، الذي انضم للفريق الفاسي خلال الميركاتو الصيفي، إضافة لسفيان لكزير، بداعي الاصابة التي تعرضا لها خلال استعدادات الموسم الكروي الحالي .

وتنفس مسؤولو فريق المغرب  الفاسي الصعداء، بعد أن رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، إسم الفريق الفاسي من قائمة الممنوعين من دخول سوق انتقالات اللاعبين ، ما أهل هذا الأخير لتسوية  ملف لاعبيه الجدد والبالغ عددهم 11 لاعبا وذلك قبل المواجهة التي ستجمعهم بشباب السوالم الرياضي، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير في مدينة فاس ، بداية من الخامسة عصرا .

وسيكون متاحا للنونسي عبد الحي بنسلطان، مدرب المغرب الفاسي من الاعتماد على لاعبيه الجدد ، ويتعلق الأمر بكل من الجزائري أسامة درفلو ، عبد العالي المحمدي ، أيوب الورداسي ، محمد علي بامعمر ، عماد الراحولي ، عمر الجيراري ، محمد الفقيه ، محمد البدوي ، سفيان لكزير ، سفيان سعدان ثم كريم الهاشيمي .

17/09/2022 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360