استمارة البحث

مباشر
الجيش تطوان
© حقوق النشر : Dr

دواعي أمنية.. تغير توقيت مباراة المغرب التطواني والجيش

14/11/2022 le360 على الساعة 10h00

قرّرت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، تغيير توقيت المباراة المؤجلة بين المغرب التطواني وضيفه الجيش الملكي، برسم الدورة الـ8 من البطولة الوطنية الاحترافية "إينوي" .

ونشر فريق المغرب التطواني بلاغا عبر موقعه الرسمي، يؤكد من خلاله  أن المباراة ستجمعه بضيفه الجيش الملكي، اليوم الاثنين 14 نونبر 2022  ستجرى انطلاقا من الساعة  الرابعة عصرا، على أرضية ملعب سانية الرمل، بدل من الثامنة ليلا كما كان مقررا، وذلك لدواع أمنية.

ويسعى فريق الجيش الملكي استغلال المعنويات المتدنية للاعبي المغرب التطواني، الذين خاضوا أكثر من إضراب عن التداريب  بسبب مستحقاتهم المالية العالقة بذمة المكتب المسير للفريق، من أجل تحقيق الفوز واعتلاء صدارة البطولة الاحترافية، فيما يسعى أبناء المدرب عبد اللطيف جريندو، لتجاوز معانتهم المالية وتحقيق فوزهم الثاني هذا الموسم، والذي تعذر عليهم تحقيقه لخمس مباريات متتالية في الدوري الاحترافي .

يذكر أن فريق الجيش الملكي يحتل المكز الثاني في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 4 انتصارات وثلاث تعادلات ودون هزيمة ، فيما يقبع المغرب التطواني في المركز الـ12 برصيد 8 نقاط  بفوز وحيد وخمس تعادلات وهزيمة وحيدة .

14/11/2022 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...