استمارة البحث

مباشر
باريس سان جيرمان حكيمي
© حقوق النشر : Dr

صحف فرنسية : باريس لا يمتلك فريقا حقيقيا

09/03/2023 le360 على الساعة 23h00

أجمعت صحف الرياضة الفرنسية، الصادرة اليوم الخميس على أن باريس سان جيرمان يعج بالنجوم لكنه لا يمتلك فريقا، وذلك بعد فشل النادي الباريسي مجددا في دوري أبطال أوروبا.

وبعد سقوطه مساء أمس بثنائية نظيفة أمام بايرن ميونخ في إياب ثمن النهائي، عاجزا عن تعويض خسارته في الذهاب بهدف دون رد في عقر داره، لم يرحم المحللون والمعلقون الفرنسيون نادي العاصمة الذي يكرر فشله في المسابقة الأوروبية عام بعد عام.

وأكد بيسانتي ليزارازو، اللاعب السابق والمحلل الكروي في إذاعة (فرانس إنفو)، أن "بي إس جي لديه طاقم مبني على فكرة امتلاك ترسانة من نجوم الروك وليس فريق كرة قدم حقيقي".

وأشار بطل العالم مع فرنسا في 1998، إلى أن هذه الإستراتيجية "أثمرت عن اكتساب اعتراف دولي بأنه فريق كبير في أوروبا" ولكن ليس على المستوى الكروي.

وأوضح أنه بالنظر إلى الفريق البافاري أمس، يمكنك رؤية "فريق مصمم للمنافسة في التشامبيونزليج"، بينما تتكرر "المشكلة" في باريس سان جيرمان حيث "لا يتم تقدير اللاعبين الأقل شهرة على الرغم من أنهم مفيدون للغاية".

من جانبه، أكد لاعب باريس سان جيرمان السابق إدوارد سيسيه، في صحيفة (ليكيب) أن "هناك حاجة لوجود فريق، وأهم من ذلك، وجود مجموعة".

ولم يبد سيسيه تفاؤله تجاه الإدارة الحالية لنادي العاصمة الفرنسية، مؤكدا "كما يحدث كل عام حين نصل لهذه المرحلة، نقول نفس التفسيرات وهم يعودوا لارتكاب نفس الأخطاء".

09/03/2023 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360