استمارة البحث

مباشر
البدراوي
© حقوق النشر : Dr

البدراوي يخشى قرار العصبة الاحترافية قبل قمة الديربي أمام الوداد

24/03/2023 le360 على الساعة 17h00

يخشى عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن تعمد العصبة الوطنية الاحترافية إلى برمجة مباراة الديربي البيضاوي أمام جاره الوداد الرياضي، برسم الجولة ال 21 خلال شهر رمضان الفضيل

وكشفت يومية "الصباح" الصادرة اليوم الجمعة 24 مارس 2024 ، أن العصبة الاحترافية تتجه نحو برمجة مباراة الديربي بين الرجاء والوداد، بعد نهاية شهر رمضان، أو برمجته ليلا ، دون جمهور .

ويأمل عزيز البدراوي، أن يتم تأجيل مباراة الرجاء أمام الوداد، إذ أن إجرائها دون جمهور سيُكبد خزينة فريقه خسائر مالية مهمة قد تتجاوز 200 مليون سنتيم، علما أن الفريق الأخضر يعيش وضعا ماليا خانقا ، يُخالف الوعود التي كان أطلقها رئيس النادي، التي تعهد قبل خلافة أنيس محفوظ، على راس النادي بإحداث تغييرات جدرية خاصة فيما يتعلق بالشق المالي، إذ يعيش الرجاء على وقع لم يألفه اللاعبون حتى في عهد الرئيسين الاخيرين للنادي .

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن لعب مباراة الدربي ليلا في رمضان يُعد أمرا صحبا، وهو ما سيفرض على العصبة الاحترافية تأجيله لأسباب أمنية .

يذكر أن منافسات البطولة الاحترافية توقفت عجلتها عن الدوران بشكل مؤقت، تزامنا مع فترة التوقيف الدولية التي حددها الاتحاد الدولي للكرة، من 20 من شهر مارس الجاري وحتى 28 من الشهر ذاته .

24/03/2023 على الساعة 17h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360