استمارة البحث

مباشر
الرجاء فاس
© حقوق النشر : Dr

بعد غضب الرجاء ..المغرب الفاسي : هل بالفعل نحن ننتمي إلى بطولة واحدة؟

24/03/2023 le360 على الساعة 10h00

استغرب نادي المغرب الفاسي، إقصائه من قرار العصبة الوطنية الاحترافية، لكرة القدم، التي قضت قبل يومين، بإلغاء جميع العقوبات التي اتخذتها اللجنة المركزية للتاديب والروح الرياضية في حق عدد من أندية الدوري الاحترافي الأول "إينوي " .

وسارعت إدارة المغرب الفاسي إلى إصدار بلاغ رسمي  تستنكر من خلالها إسقاطه من لائحة الأندية المستفيدة من هذا الإلغاء، بطرح سؤالين باندهاش بالغين. الأول، هل بالفعل نحن ننتمي إلى بطولة واحدة، تعامل فيها كل الفرق بمبدأي المساواة والشفافية، أم أننا لا ننتمي إلى نفس الدوري؟.

وتسائلت إدارة الفريق الفاسي عن المعايير والأسس التي استندت إليها اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية لتسحب عقوبات عن أندية معينة وتزكيها على فريق المغرب الفاسي؟".

وطالب الفريق الفاسي في بلاغ شديد اللهجة بتحكيم آلية المنطق، ومبدأ المساواة بين عموم أندية الدوري الاحترافي، وأن تطال قرارات العصبة الوطنية الاحترافية فريق المغرب الفاسي كذلك .

وسارعت العصبة الوطنية الاحترافية  لكرة القدم، بعد الغضب الذي عبرت عنه الجماهير الرجاوية ، لالغاء العقوبات الصادرة عن لجنة التأديب التي كانت تابعة للجامعة ، في حق الرجاء الرجاء الرياضي، وأيضا فرق حسنية أكادير، والمغرب التطواني، واتحاد طنجة،  فيما تم اسثتناء الفريق المغرب الفاسي من هذا القرار .

24/03/2023 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360