استمارة البحث

مباشر
بودريقة
© حقوق النشر : Dr

بودريقة يرصد 900 مليون لتعديل "أوتار" الرجاء ب 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي

27/05/2023 le360 على الساعة 11h30 | تحديث 29/05/2023 على الساعة 12h38

يراهن محمد بودريقة، العائد لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، على 4 صفقات مميزة، سينجزها الفريق الأخضر في الميركاتو الصيفي القبل، لتعديل “أوتار” النادي، من أجل تعويض الموسم الصفري الجاري، للرئيس المستقيل عزيز البدراوي .

وكان  محمد بودريقة، خلال حملته الانتخابية لرئاسة فريق الرجاء الرياضي، قد شدد أن تصوره التقني للموسم المقبل، سيفرض عليه تعزيز صفوف الفريق الأخضر  بـ 4 لاعبين فقط خلال فترة انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة، لتقوية صفوف الفريق الأخضر، مقابل رحيل أكثر من 20 لاعبا خلال ذات المرحلة . 

وأوضح بودريقة في خرجاته الاعلامية طيلة الأسبوع الجاري، أن ميزانية تعاقدات الرجاء الصيفية  لن تتجاوز 900 مليون سنتيم، تفاديا للرفع من حجم مديونة النادي ، إضافة أن رهانات فريقه لن تتحاوز المنافسات المحلية الموسم المقبل .

في السياق ذاته، قرر بودريقة التخلص من 25 لاعبا داخل تركيبة الرجاء بحكم أنهم ينهكون خزينة النادي ماديا ولا يقدمون أي شيء يذكر للفريق طيلة تواجدهم بالتركيبة البشرية للنادي.

وأوضح بودريقة خلال حملته الانتخابية، أن التركيبة الحالية تضم 45 لاعبا بين المسحلين في قائمة النادي والمُعارين، مؤكدا أنه سيبقي على 20 لاعبا مع الاعتماد على 6 لاعبين من فريق الأمل، خاصة وأن الفريق الاخضر سينافس الموسم المقبل على البطولة الاحترافية وكأس العرش فقط .

و أعيد انتخاب بودريقة رئيسا للرجاء خلفا للبدراوي متفوقا على سعيد حسبان في أشغال جمع عام انتخابي اليوم الجمعة بأكاديمية الفريق.

27/05/2023 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360