استمارة البحث

مباشر
الركراكي
© حقوق النشر : Dr

باري الإيطالي يبلغ الركراكي خبرا غير سار قبل مواجهة الأسود للرأس الأخضر

03/06/2023 le360 على الساعة 22h00

يغيب الدولي المغربي، وليد شديرة، لاعب فريق باري الإيطالي لكرة القدم، عن مواجهة الأسود الودية أمام الرأس الأخضر، يوم الاثنين 12 يونيو الجاري، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ويعود سبب غياب اللاعب شديرة عن مباراة المنتتخب الوطني والرأس الأخضر بفعل التزامه بخوض المباراة النهائية للمحلق المؤهل إلى الدوري الإيطالي A رفقة فريقه.

وكشف موقع “العربي الجديد”، اليوم السبت، أن الدولي المغربي، سيغيب عن مواجهة “أسود الأطلس” الودية أمام الرأس الأخضر، وذلك بالنظر لالتزامه خوض المباراة النهائية للمحلق المؤهل إلى بطولة الدوري الإيطالي، إذ سيواجه شديرة الفائز من مباراة باري وكالياري التي تُلعب السبت على أرض ملعب "إينيو تارديني".

وقال المصدر ذاته إن  إدارة فريق باري راسلت الجامعة الملكية المغربية تخبر من خلالها صعوبة مشاركة المهاجم، وليد شديرة، في المباراة للمنتخب المغربي، وغيابه عن معسكر منتخب "أسود الأطلس" الذي سينطلق، الاثنين القادم.

وأشار إلى  أن المدرب، وليد الركراكي، وافق على الأمر وتمنى حظاً موفقاً للاعبه شديرة من أجل تحقيق التأهل إلى "الكالتشيو"، في انتظار أن يكون اللاعب جاهزاً للسفر مع منتخب بلده إلى جنوب أفريقيا من أجل مواجهة منتخب "بافانا بافانا" في ثاني مباراة للمنتخب المغربي هذا الشهر.

03/06/2023 على الساعة 22h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360