استمارة البحث

مباشر
زينباور
© حقوق النشر : khalil Essalak

زينباور يُبرِز رقما سلبيا للرجاء بعد التعادل أمام المغرب الفاسي

18/09/2023 le360 على الساعة 21h00

أبرز جوزيف زينباور, مدرب نادي الرجاء الرياضي، رقما سلبيا للفريق الأخضر عقب تعادله أمام مضيفه المغرب الرياضي الفاسي ،بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، برسم منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي).

وعقب نهاية المواجهة المذكورة، تأسف جوزيف زينباور عن عجز فريقه في إلحاق الهزيمة الاولى بالمغرب الفاسي، للموسم الثالث على التوالي .

وأوضح زينباور أن الرجاء فشل في هزم المغرب الفاسي في الدوري الاحترافي، في المباراة الخامسة على التوالي، إذ يعود آخر فوز سجله الفريق الأخضر على الفريق الفاسي، ليوم 28 يوليوز 2021، بعدما فاز عليه في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما برسم الجولة الأخيرة من الموسم الرياضي 2021/2020 .

 وخلال المواجهات الخمس الأخيرة بينهما،  اكتفى الرجاء بالتعادل في أربع مباريات، فيما عاد الفوز في مواجهة وحيدة المغرب الفاسي، بنتيجة هدفين لواحد، خلال الموسم الماضي في المواجهة التي جمعت هنا برسم الجولة  24 من البطولة الوطنية.

وفي مواجهة الأمس، تعادل فريق المغرب الرياضي الفاسي مع ضيفه الرجاء الرياضي بهدف لمثله، إذ كان الفريق الفاسي سبّاقا لافتتاح حصة التهديف بواسطة لاعب وسط ميدانه، هيثم عينة (د 63)، فيما وقع هدف الفريق الأخضر المدافع بوشعيب العراسي (د 72).

وعقب هذه النتيجة، إحتل الفريقان المركز الرابع، إلى جانب الفتح الرياضي، ب 5 نقاط. 

18/09/2023 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360