استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني حسنية أكادير
© حقوق النشر : Dr

"شرط " يفصل ياجور والحافيظي عن حمل ألوان المغرب التطواني

19/09/2023 le360 على الساعة 18h00

امتنعت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عن منح الترخيص لفريق المغرب التطواني، و تأهيل مجموعة من اللاعبين أبرزهم محسن ياجور وعبد الإله الحافيظي، الذين ضمهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشفت مصادر مطلعة أن العصبة الاحترافية، رفضت تأهيل بعض لاعبي الماط في مقدمتهم محسن ياجور وعبد الإله الحافيظي، وذلك بحكم تجاوز المغرب التطواني، للسقف المالي الذي حدد في مليار و700 مليون سنتيم، من أجل إبرام التعاقدات الصيفية.

وبالرغم من تقديم  فريق المغرب التطواني وثيقة عبارة عن بروتوكول حدد بموجبه 40 في المائة من مجموعة النزاعات المالية، وذلك في خطوة خاصة لرفع المنع عنه، غير أن العصبة الاحترافية طالبت مسؤوليه بضمانات مالية من أجل تأهيل اللاعبين المذكورين .

ورفضت العصبة الاحترافية تأهيل بعض اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق التطواني خلال الميركاتو الأخير، ما تعذر على المدرب محمد إسماعيلي العلوي الاعتماد على خدماتهم يوم أمس أمام حسنية أكادير .

وفشل الفريق التطواني في تأهيل مجموعة من اللاعبين ضمهم في الميركاتو الصيفي الماضي، ويتعلق الأمر بكل من محسن ياجور، عبد الله فرح، أيوب شبود ثم عبد الاله الحافيظي إلى جانب كل من  بلال المكري،  أيوب الودراسي، المهدي الخميشي،  محمد امين ازماني، الغامبي ممادو سيك، والسينغالي الشيخ عمر فاي، والمالي إسماعيلا سيمبارا .

19/09/2023 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360