الرامي : "حققنا الأهم ولم ننهزم أمام الوداد"

Dr

قدم ياسين الرامي، عميد ومدافع نادي حسنية أكادير لكرة القدم اعتذاره للجماهير السوسية بعد تعادل الفريق بدون أهداف مع ضيفه الوداد الرياضي في المواجهة التي في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب مؤجل الدورة الـ 11 من البطولة الاحترافية "إنوي" للقسم الأول.

في 26/12/2023 على الساعة 20:00

وقال ياسن الرامي في تصريح رسمي له بعد مواجهة الوداد :" كما شاهد الجميع مباراتنا أمام الوداد لم تكن سهلة، أمام خصم يضم لاعبين في المستوى، وخضنا المباراة بعد أن حصدنا مجموعة من النتائج السلبية ، وجعلتنا نحتل المركز الأخير في سبورة الترتيب " .

وتابع عميد الفريق السوسي :" كنا عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد أمام جماهير فريقنا التي ساندتنا طيلة أطوار المواجهة، حققنا الأهم ولم ننهزم أتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية  في مباراة الجمعة المقبل أمام المغرب الفاسي " .

الوضعية الحالية لحسنية أكادير في سبورة الترتيب لا نستحقها بكل صراحة، نتاسف لجماهيرنا ، ونتمنى أن يكون القادم أفضل إن شاء الله "


وعقب نتيجة التعادل بدون أهداف، ظل حسنية أكادير في المركز الأخير برصيد 6 نقاط، فيما إحتل الفريق الأحمر المركز الثالث برصيد 23 نقطة. 

في 26/12/2023 على الساعة 20:00