استمارة البحث

مباشر
اتحاد طنجة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يُراهن على مباراة اتحاد طنجة لمواصلة تحطيم الارقام القياسية

28/05/2024 le360 على الساعة 14h00

يسعى فريق الرجاء الرياضي بقيادة مدربه الألماني جوزيف زينباور للوصول للمباراة رقم 36 على التوالي بدون هزيمة حينما يلاقى نظيره اتحاد طنجة في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سانية الرمل" في مدينة تطوان لحساب الجولة 28 من الدوري الاحترافي .

ونجح الرجاء الرياضي فى الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة الـ 35 على التوالى بعد فوزه الجمعة الماضية، على ضيفه نهضة بركان بثلاثة أهداف دون رد، لحساب مؤجل  الجولة 27 من الدوري الاحترافي .

ويسعى الرجاء مع المدرب زينباور مواصلة نتائجه المميزة، إذ يعد الفريق الوحيد حتى الآن الذي لم يخسر أي مباراة في الدوري، على مدار 27 مباراة.، إضافة ل 5 مباريات في أواخر منافسات دوري الموسم الماضي، و3 مباريات بكأس العرش هذا الموسم،.

ووصل الرجاء إلى 35 مباراة متتالية من دون هزيمة، وهو رقم يزيد الضغوط على المدرب زينباور أمام طنجة، إذ ستشهد المواجهة بينهما صراعا جانبيا، على مستوى الهدافين ايضا .

ويتساوى إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة مع الدولي الجزائري يسري بوزوق لاعب الرجاء  الرياضي في عدد أهدافهما في الدوري خلال الموسم الحالي ، إذ في  رصيد كل واحد منهما11 هدفا.

ولحق بوزوق بخافي عندما سجل هدفين للرجاء ضمن ثلاثية الفوز على نهضة بركان يوم الجمعة الماضي. ويتطلع نجم الرجاء لتكرار توهجه في لقاء الذهاب عندما فاز الرجاء (6-1) على اتحاد طنجة، سجل منها  هاتريك. أما خافي فيأمل في التسجيل في مرمي الرجاء لرفع أسهمه، وهو المطلوب الأول حاليا لدعم هجوم الوداد في الميركاتو الصيفي المقبل.

28/05/2024 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360