البرناكي يفاجئ لاعبي الوداد قبل "الديربي"

Dr

فاجأ عبد المجيد البرناكي، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي فريقه الأول، وذلك قبل مباراة "الديربي" أمام الرجاء، بعد غد الأحد، برسم مباريات الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية الإحترافية "إنوي".

في 31/05/2024 على الساعة 20:45, تحديث بتاريخ 31/05/2024 على الساعة 20:45

وتابع رئيس النادي الأحمر، الحصة التدريبية ما قبل  الأخيرة استعدادا لمواجهة  "الديربي" والتي أقيمت في ماعب مرمب محمد بنجلون بالدارالبيضاء، وذلك من أجل الرفع من معنويات الللاعبين وتحفيزهم وتشجيعهم على تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة المذكورة.

في السياق ذاته، وضع عضوين في المكتب المديري للوداد الرياضي لكرة القدم، عبد المجيد برناكي، رئيس النادي، في موقف حرج، بعدما أعلنا عن استقالتهما من المكتب المسير للفريق الأحمر .

وقدم عبد الله بناني وهشام الملاخ،  اللذان كانا يشغلان لجنة التواصل والتسويق الرقمي ثم  لجنة تطوير استراتيجية النادي، مباشرة بعد الخرجة الاعلامية لعبد المجيد البرناكي، التي فجر فيها حقائق صادمة .

وكان البرناكي في خرجته الاعلامية يوم أمس الخميس، قد عبر عن غضبه الشديد من تخاذل بعض لاعبي فريقه خلال الموسم الحالي.

وقال البرناكي في تصريحات لراديو مارس "سئمت من الصمت، لقد فاض الكيل، يجب أن يعلم أنصار الفريق بوجود تخاذل من جانب بعض اللاعبين".

وتابع "هناك بعض اللاعبين يختارون المباراة التي يريدون الظهور فيها، والبعض الآخر يخرج بتصريحات غير مسئولة، وفئة ثالثة تهدد باللجوء إلى غرفة النزاعات وتقديم الشكاوى ضد الوداد".

وأضاف : " إن نتائج الوداد الأخيرة غير بريئة وأنها بفعل فاعل، وبعض اللاعبين لا يستحقون حاليا قميص الوداد الرياضي، و سيأتي الوقت لفضحهم و كشف المستور .

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة المذكورة بين الفريقين، ستجرى يعد الأحد، بداية من الساعة السابعة مساءً، على أرضية الملاب البلدي بمدينة برشيد، بدون حضور جماهير الفريقين .

في 31/05/2024 على الساعة 20:45, تحديث بتاريخ 31/05/2024 على الساعة 20:45