استمارة البحث

مباشر
أيت منا
© حقوق النشر : Dr

أيت منا يصارح جماهير الوداد ويكشف الوضعية المالية الصعبة بعد رحيل الناصيري

21/06/2024 جواد الكبوري على الساعة 20h52

كشف هشام أيت منا، النائب الأول لرئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، والنائب البرلماني و رئيس مجلس مدينة المحمدية، في أول خرجة إعلامية له، بعد قبول ملف ترشحه لرئاسة الوداد الرياضي، عن الصعوبات المالية التي تنتظره في حال انتزع ثقة منخرطي الفريق الأحمر وترأسه للفريق خلفا للبرناكي .

وأوضح هشام أيت منا الذي حل ضيفا على جريدة "الصباح" أن نادي الوداد الرياضي يعاني من تراكم ديونه ، مبرزا أنه مان بإمكان مسؤولي الفريق الاحمر تفاديها، مشددا أن سعيد  الناصيري خلال الأشهر الأربعة قبل اعتقاله،  فقد تركيزه مع الفريق وهو ما نعكس سلبا عليه خلال الموسم المنقضي .

وتابع أيت منا : "الخزينة المالية للوداد تضررت كثيرا جرّاء  إغلاق مركب محمد الخامس ، ما تسبب في عجز مالي يُقارب 4 او 5 ملايير سنتيم وهو المبلغ ذاته الذي وجب التوفر عليه  من أحل بداية العمل في الوداد ، وسأبذل جهدا كبيرا بمعية الأسماء التي سأضمها للمكتب المديري في حال فزت بثقة المنخرطين"  .

وأضاف المتحدث نفسه : سنشتغل في حال فوزنا برئاسة الوداد على الجانب الرياضي وهيكلة النادي  ويلزمنا  حوالي 3 أشهر لاعادة الاستقرار للفريق  و وإعادته لمساره الصحيح الذي يليق بأنصاره وجمهوره ". 

21/06/2024 على الساعة 20h52 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360