"ديربي البيضاء" يشد أنظار العالم عشية اليوم‎

Dr

تنطلق مباراة "الديربي البيضاوي"، عصر اليوم انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، بملعب أدرار بأكادير، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

في 27/11/2016 على الساعة 13:48

ويدخل الرجاء البيضاوي المباراة محاولا تقليص الفارق بينه وبين المتصدر، الوداد، الذي يبلغ ست نقاط، واستعادة الوصافة التي خسرها بعد إجراء المباريات المقدمة من الجولة العاشرة.


ويحاول الفريق الأخضر استغلال معطى تحقيقه للانتصار في كل المباريات التي استضافها بداية هذا الموسم، لمواصلة هذا المسار الإيجابي، وإن كان هذه المرة يواجه فيها غريمه التقليدي الذي يحمل هو الآخر رقما مخيفا، وهو تحقيقه هذا الموسم الانتصار في كل مبارياته التي أجراها خارج الميدان.


ويستعيد النسور خلال هذه المباراة، خدمات كل من مدافعه بدر بانون الذي من المرجح أن يشارك رسميا، وكذلك الغابوني سامسون مبينغي الذي غاب عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة.

أما الفريق الأحمر، فيعد اللقاء فرصة لتوسيع الفارق مع مطارديه ومواصلة المسار الإيجابي الذي افتتح به بطولة هذا الموسم.


ويعاني الوداد البيضاوي في هذه المباراة من غياب بارز على مستوى الدفاع، حيث لن يكون بإمكانه الاعتماد على يوسف رابح، الذي تعرض لإصابة ستغيبه عن الميادين مدة ثلاثة أسابيع.


ومن المؤكد أن الفريق سيعتمد على خدمات عطوشي وفال، وهو الثنائي الذي اشتكى منه الوداديون مرات عديدة، إذ كان سببا، حسبهم، لتلقي الفريق حصصا كبيرة في عدد من المباريات، من بينها مباراة الديربي الماضية التي انتهت لصالح الرجاء بنتيجة 3/0.


وتحوم شكوك كذلك حول مشاركة اسماعيل الحداد، الذي يرغب في تحمل إصابته والمشاركة في اللقاء، إلا أن القرار يعود للطاقم الطبي والتقني، والكل يتذكر ما وقع لاسماعيل حداد في "ديربي" السنة الماضية، حين شارك مصابا وغادر الميدان في العشرين دقيقة الأولى.

نتائج مواجهات الفريقين في ال10 مباريات الأخيرة


6 تعادلات


انتصاران للرجاء


انتصاران للوداد

في 27/11/2016 على الساعة 13:48