استمارة البحث

مباشر
عبد المالك أبرون
© حقوق النشر : Dr

أبرون لـ Le360 سبور: راسلنا الجامعة لإخلاء مسؤوليتنا اتجاه شغب جماهير الرجاء

05/12/2016 هدى أمين على الساعة 21h00

أقر رئيس فريق المغرب التطواني، عبد المالك أبرون، أن المكتب المسير للنادي، راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بغية إخلاء ذمة الفريق وجماهيره من الشغب الذي رافق مباراة أبناء المدرب الاسباني لوبيرا أمام فريق الرجاء البيضاوي.

وأوضح أبرون في تصريحه لموقع Le360 سبور، أن المكتب المسير للمغرب التطواني، ارتأى أن يقوم بمراسلة جامعة الكرة، بغية توضيح الأحداث التي شهدتها مدرجات ملعب سانية الرمل، خلال المباراة الأخيرة التي جمعت بين الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني، برسم الجولة الحادية عشر من البطولة الوطنية، وأن الجماهير "التطوانية" لم تقدم على إشعال ورمي الشهب الاصطناعية فوق أرضية الملعب، وهي بريئة من تلك التصرفات التي تتنافى وأخلاق جماهير الفريق.

وأضاف المصرح، أن قرار مراسلة الجامعة جاء بغية درء الشر عن النادي، الذي يمكن أن يتبلور في أحكام صادرة من اللجنة التأديبية لجامعة كرة القدم المغربية، والمتمثلة في حرمان فريق المغرب التطواني من جماهيره، التي لم تقم بآية تصرفات خارجة عن الروح الرياضية والالتزام بالشروط التي تضعها  الجامعة.

ويذكر أن فريق الرجاء البيضاوي، استطاع تحقيق الفوز في قمة الجولة الحادية عشر أمام فريق المغرب التطواني، بحصة هدف دون رد من توقيع اللاعب مابيدي.

05/12/2016 على الساعة 21h00 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360