استمارة البحث

مباشر
عبد المالك أبرون
© حقوق النشر : Dr

أبرون لـ Le360 سبور: كاروش ليس لـ "البيع"

09/12/2016 هدى أمين على الساعة 21h00

أكد عبد المالك أبرون، رئيس فريق المغرب التطواني لكرة القدم، أن مكونات النادي متشبثة باللاعب زايد كروش، ولا رغبة لديهم في تسريحه لفريق الوداد البيضاوي أو أي ناد آخر.

وأوضح رئيس المغرب التطواني، في حديثه لموقع Le360 سبور، أن فريق الوداد البيضاوي، لم يفتح باب التفاوض مع الفريق بغية انتداب اللاعب زايد كروش، ومقايضته بمرتضى فال، كما يروج مؤخرا، مشيرا إلى أن الأمر جد مستبعد بالنظر إلى تشبث الفريق التطواني بلاعبه، وانعدام الرغبة في تسريحه خلال المركاتو الشتوي.

وأوضح أبرون أن المغرب التطواني لا يحتاج في الظرفية الراهنة  لخدمات لاعبه السابق مرتضى فال، الذي تم تسريحه لفريق الوداد البيضاوي، ويربطه برفقته عقد احترافي، لكن بالمقابل الفريق محتاج لخدمات لاعبه زايد كروش، داخل تشكيلة المدرب الاسباني سيرجيو لوبيرا.

وأضاف أبرون، أن مثل هذه الأخبار، تعكس الرغبة في التشويش على الفريق وعلى الجماهير الغير راغبة في تسريح اللاعبين المميزين داخل النادي، وكذا التأثير على اللاعب من خلال أطراف راغبة في انتقاله إلى الوداد البيضاوي أو أحد الفرق المنتمية للدوري المغربي.

وارتباطا بالموضوع، كانت بعض المنابر الوطنية، قد تطرقت إلى خبر انطلاق المفاوضات بين فريق الوداد البيضاوي والمغرب التطواني، بغية مقايضة اللاعب زايد كروش باللاعب مرتضى فال، خلال أطوار المركاتو الشتوي القادم.

09/12/2016 على الساعة 21h00 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360