استمارة البحث

مباشر
غلاف فيديو...  محمد فاخر
© حقوق النشر : le360

فاخر يلوح بالاستقالة من الرجاء

16/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 11h13

لوح امحمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بتقديم استقالته، وذلك بسبب الظروف غير المناسبة التي يعمل فيها داخل الرجاء، بسبب مشاكل النادي الكثيرة على المستوى التسييري والمالي.

وأكد فاخر أنه قد يتخذ قرارا صعبا بعد المباراة التي سيخوضها فريقه أمام فريق شباب أطلس خنيفرة يوم غد الجمعة بالعاصمة الرباط، ويتعلق الأمر بالحسم في مسألة تقديم استقالته من الفريق الأخضر.

فاخر في حوار له مع الموقع الرياضي "كووورة" قال إن القرار لن يكون أبدا بالقرار السهل، ذلك لأنه تحمل الكثير حتى يبقى داخل الرجاء، على اعتبار أنه أحد أبناء الفريق، لكنه في الآونة الأخيرة أصبح يتعرض لإهانة كبيرة داخل البيت الذي نشأ فيه، وهو الأمر الذي يصعب تقبله مهما كان حجم الإغراء.

ورفض مدرب الرجاء جميع الاتهامات الصادرة من المكتب المسير للفريق حول تحريضه لاعبي الفريق الأخضر على الإضراب، من أجل التوصل بمستحقاتهم المالية، معتبرا أن هذا الأمر أساء له كثير ولطاقمه التقني المكون من لاعبي سابقين للرجاء هما مدرب الحراس مصطفى الشاذلي ومساعد المدرب حفيظ عبد الصادق، دون أن يكون هنالك بيان رسمي من الفريق لتكذيب هذا الأمر.

فاخر تحدث أيضا عن اللقاء الذي جمعه مؤخرا مع سعيد حسبان، رئيس الفريق حيث صرح أنه يعتبر أن رحيله سيكون هو الحل الأمثل في حالة إذا ما كان هو مسبب الفتنة في الفريق، لأنه لا يقبل بأي حال من الأحوال أن يكون سببا في تعثر مسيرة النادي.

ووعد فاخر بالتطرق لباقي التفاصيل مباشرة بعد نهاية مباراة الرجاء أمام شباب أطلس خنيفرة، لأنه يفضل التركيز على جلب النقاط الثلاث.

16/02/2017 على الساعة 11h13 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360