استمارة البحث

مباشر
عبد الخالق اللوزاني
© حقوق النشر : Dr

اللوزاني لـ LE360 سبور: لهذا رفضت تدريب النادي القنيطري

16/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h00

أكد المدرب الوطني عبد الخالق اللوزاني، أنه يرفض الإشراف في الوقت الحالي على تدريب فريق النادي القنيطري لكرة القدم، لخلافة المدرب المقال يوسف المريني، معتبرا أن نجاح أي مدرب في الوقت الحالي مع "الكاك" مهمة شبه مستحيلة.

وكشف اللوزاني، في اتصال هاتفي مع Le360 سبور، أنه رفض عرض تدريب "الكاك" فيما تبقى من مباريات البطولة الوطنية، لأسباب عديدة، وياتي في مقدمتها عدم وجود الظروف المساعدة على العمل، حيث ستكون نسبة الفشل جد مرتفعة في مشروع إنقاذ الفريق من السقوط إلى غياهب القسم الوطني الثاني في نهاية الموسم.

وأفاد اللوزاني أنه كان من الممكن أن يقبل هذا العرض في حالة إذا ما كان قد توصل به منذ شهرين مثلا، مضيفا أن الوقت المتبقي في الموسم لن يوفر فرصة، من أجل العمل على جمع المجموعة وتسطير إستراتيجية عمل تكون كفيلة بإخراج النادي القنيطري من وضعيته الحالية.

هذا وكان النادي القنيطري قد اختار لجنة فنية، من أجل اختيار المدرب القادم للفريق، حيث يدرس النادي ملفات عدد من المدربين أبرزهم مصطفى الضرس وحسن اجنوي بجانب عبد الخالق اللوزاني الذي رفض المقترح.

وفي سياق ذي صلة، قام فصيل "حلالة بويز" المساند للنادي القنيطري، بتنظيم وقفة مساء أمس الأربعاء بتنسيق مع عدد من محبي النادي، من أجل الاحتجاج على الوضعية الحالية للفريق، حيث طالب المحتجون الرئيس الحالي عبد الواحد الزعاف، والمكتب المسير بالرحيل.

جدير بالذكر أن "الكاك" يحتل المركز الأخير في سبورة الترتيب بـ 12 بقطة فقط، جمعها من 16 مقابلة بـ 3 انتصارات و 3 تعادلات و10 هزائم.

16/02/2017 على الساعة 17h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360