استمارة البحث

مباشر
خضروف
© حقوق النشر : Dr

خضروف متحمس لمواجهة زملاء الأمس

16/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 18h00

اعتبر عبد العظيم خضروف، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن اللقاء الذي سيجمعه بفريقه السابق المغرب التطواني، سيكون بطعم مختلف، خصوصا أن مسرح اللقاء سيكون ملعب سانية الرمل، حيث تألق لسنوات رفقة "الماط".

وصرح خضورف أن مواجهته لفريقه السابق "الماط" سيكون لها طعم متميز للغاية، ذلك لأن اللقاء الحساس سيكون أمام حمامة تطوان التي لعب لها كمتوسط الميدان طيلة خمس سنوات.

وقال الخضروف في تصريح صحفي إن مواجهة فريقه السابق الذي يكن له كل الحب والاحترام سيكون أمرا مميزا، خصوصا أن اللقاء سيجري على ملعب سانية الرمل، الملعب الذي شهد تقديمه مستويات كبيرة رفقة الفريق التطواني، محليا وقاريا.

وأفاد متوسط ميدان الوداد أن اللقاء لن يكون سهلا أبدا، لأن المغرب التطواني يعيش في الوقت الحالي أوقاتا صعبة ويبحث عن الفوز ولا شيء غير الفوز، في الوقت الذي سيكون على الوداد العودة بالنقاط الثلاث حتى لا يفقد نقاطا أكبر تبعده عن مركز الزعامة المتنازل عليه في الجولة السابقة لصالح فريق الدفاع الحسني الجديدي بعد تعادله مع شباب أطلس خنيفرة.

هذا ومن المتوقع أن ترخي مقاطعة فصائل "الأولتراس" سواء فصيل "الوينرز" المساند للوداد أو فصيلي "لوس ماطادوريس" و"سيمبري بالوما" المساندين لفريق المغرب التطواني على مسألة الحضور الجماهيري، خصوصا أن المغرب التطواني يعول بشكل كبير على هذا النوع من المباريات من أجل إنعاش خزينته المادية، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر منها.
 

16/02/2017 على الساعة 18h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360