استمارة البحث

مباشر
المغرب التطواني الجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

أبرون يرفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة الوداد

17/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 16h16

أقام عبد المالك أبرون، رئيس نادي المغرب التطواني لكرة القدم، حفل عشاء على شرف اللاعبين والطاقم التقني، وذلك قبل المباراة المهمة التي ستجمعهم بضيفهم فريق الوداد الرياضي، السبت المقبل، برسم الدورة الثامنة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية.

ووجه أبرون الدعوته لجميع لاعبي الفريق إلى جانب المدرب الاسباني سيرجيو لوبيرا، وطاقمه التقني، من أجل تناول وجبة العشاء بمنزله، حتى تساعد الأجواء الودية اللاعبين في الخروج من الضغط الكبير الملقى على عاتقهم بسبب سوء النتائج المحققة هذا الموسم.

وشكل اللقاء نفسه فرصة للمكتب المسير، من أجل تبادل الآراء بعيدا المستطيل الأخضر بخصوص مشكل النتائج الأخيرة.

التطوانيون لم يتمكنوا من الفوز في آخر ست مباريات من البطولة الوطنية، الأمر الذي عقد وضعيتهم على سبورة الترتيب العام، خصوصا بعد تلقيهم هزيمة قاسمة أمام نادي أولمبيك خريبكة بنتيجة 4 أهداف لهداف واحد، في الدورة الماضية، زادت من تأزيم وضعيته.

وأغضب مستوى المغرب التطواني المتعود على لعب الأدوار الطلائعية في البطولة الوطنية، أنصار الفريق، ما جعل الفريق وخصوصا مدربه الإسباني لوبيرا في "وجه مدفع" الانتقادات، بسبب النتائج، هذا في الوقت الذي تتشبثت فيه إدارة "الماط" بالمدير الفني الحالي رغم الانتقادات الكبيرة المسلطة عليه.

جدير بالذكر أن المغرب التطواني لم يستطع جمع سوى 22 نقطة من 17 مقابلة، بحصيلة تتكون من 6 انتصارات، 4 تعادلات و7 هزائم، محتلا بذلك المركز السادس.

17/02/2017 على الساعة 16h16 المهدي الزايداوي