استمارة البحث

مباشر
الوداد /قنيطرة
© حقوق النشر : Dr

مباريات البطولة الإحترافية: ما بين بحث عن الصدارة وخوف من الخسارة

25/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 15h40

سيكون المتابع لكرة القدم الوطنية على مستوى البطولة الاحترافية، على موعد مع ثلاث مباريات برسم الجولة الـ 19 من الدوري، سيبحث المتنافسون خلالها عن النقاط الثلاث، ولكن لأهداف مختلفة.

الأمسية الكروية ستبتدأ على الساعة الرابعة زوالا، حيث سيستقبل فريق شباب أطلس خنيفرة فريق المغرب التطواني الجريح منذ عدة دورات بسبب النتائج السلبية التي حققها، والتي كان آخرها هزيمة بعقر داره أمام فريق الوداد الرياضي متصدر ترتيب الدوري.

الخنيفريون وبعد أن قدموا مبارتين قويتين أمام كل من الوداد بخنيفرة والرجاء بالرباط رغم الهزيمة، سيعملون بدون شك على تسجيل النقاط الثلاث من أجل ضمان كرسي أكثر راحة في وسط الترتيب بعيدا عن الحسابات المعقدة للمراكز الأخيرة، في الوقت الذي سيكون على التطوانيين الخروج بنتيجة إيجابية تزيح عن كاهلهم هم النتائج السلبية الأخيرة.
في المباراة الثانية لن يدخل فريق الكوكب المراكشي المتموقع في المركز 14 جهدا من أجل الفوز بنقاط ثلاث تغيثه نوعا ما، لكن هذا الطموح سيكون أمام نادي الجيش الملكي الذي لازال يعمل على تحسين نتائجه مع مدربه الإطار الوطني عبد العزيز العامري، خصوصا أنه يحتل مركزا ثامنا يبعده عن الصدارة أو حتى المركز القريبة منها المؤهلة إلى إحدى المنافسات الإفريقية.

أما في نهاية السهرة، فمن دون شك سيكون نهضة بركان الذي سجل 5 انتصارات متتالية ضيفا ثقيل على وداد متصدر لا مجال أمامه سوى الفوز من أجل البقاء في صدارة يتقاسمها مع الدفاع الحسني الجديدي، ويتربص بها على بعد نقطتين فقط منافسه التقليدي الرجاء.

الوداد أكد في آخر المباريات أن جمع النقاط أهم من هم الأداء، فيما بركان ترغب في التأكيد على أنها تحصد الأخضر واليابس حتى ولو كان الخصم بقيمة الوداد الرياضي، ما قد يقدم طبقا كرويا مسائيا قطع على نفسه دون نية منع وعود الإثارة والتشويق.

25/02/2017 على الساعة 15h40 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360