استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

"الكرين بويز" تؤكد حضورها لمواجهة الرجاء وطنجة

25/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 20h20

أكد فصيل "إيلترا كرين بويز" المساند لفريق الرجاء الرياضي لكرة لقدم، حضوره للقمة التي من المنتظر أن تجمع غدا الفريق الأخضر بفريق اتحاد طنجة على ملعب هذا الأخير.

المجموعة الرجاوية أكدت استمرار سياستها في حضور مباريات فريقها المفضل، عكس باقي فصائل "الأولتراس" في المغرب والتي فضلت حل المقاطعة احتجاجا على قرار وزارة الداخلية السنة الماضية بمنع نشاطها بعد أحداث شغب شهدتها إحدى مباريات الرجاء بين الفصائل المشجعة لها.

وقال الفصيل في بيانه :" على قدر أهل العزم تأتي العزائم، سنة التحدي بإمتياز هاته التي كتب لنا أن نحياها جميعا داخل الميدان وبالمدرجات كما خارجه" مضيفا :" بقدر ما أضحى اللارياضي مللا وفي احيان عدة دوار رأس وسنعود إليه بالتفصيل لاحقا، بقدر ما أضحت التسعون دقيقة رفقة الرجاء متعة منقطعة النظير أكتر مما سبق نظرا للوضع العام الاستتنائي، لقاء آخر وموعد آخر نشد إليه الرحال وكلنا تقة في كتيبة الرجاء المقاتلة داخل الملعب".

وختم "الكرين بويز" بيانهم بتوجيه رسالة تحفيزية للاعبي الفريق الأخضر، الذين لازالوا يعانون من مشكل المستحقات رغم النتائج الإيجابية التي يحققونها، حيث قال البيان :" لن تعدموا دعمنا المطلق ففي الشدائد والصعاب تظهر معادن الرجال الحقيقية، جميع الأجوبة تكون بالميدان، أنتم في رقعته ونحن خلفكم كالمعتاد بالمدرجات، تعيش الرجاء.

25/02/2017 على الساعة 20h20 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360