استمارة البحث

مباشر
 عموتة
© حقوق النشر : عادل كدروز

عموتة: "الوداد يسير في المسار الصحيح"

26/02/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 17h20

قال الحسين عموتة، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه استطاع تحقيق الأهم بفوزه على فريق نهضة بركان، برسم مباريات الجولة الـ 19 من البطولة الوطنية الإحترافية.

عموتة وفي تصريحات صحفية قال إن الإنتصار الأخير للوداد يؤكد أنه يسير في المسار الصحيح، معتبرا أن هذه النتائج تزكية للعمل الذي تم القيام به في مرحلة الإياب والذي ترتب عليه المحافظة على الصدارة رغم المنافسة القوية من الغريم الرجاء الرياضي وفريق الدفاع الحسني الجديدي.

وتابع عموتة :" عانينا كثيرا قبل تحقيق هذا الفوز بسبب مواجهتنا لفريق صعب يعرف جيدا كيف يسيطيع تحقيق الإنتصارات وتسجيل النتائج الإيجابية"، مضيفا: لقد تفوقنا على فريق بركاني تمكن من تسجيل 5 انتصارات متتالية ما يؤكد أهمية هذا الإنتصار والمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون، كان بإمكان الفريق البركاني أن يربك حساباتنا لكن تركيز اللاعبين وحضورهم الذهني والبدني مكننا من تحقيق الهدف الذي نصبوا إليه".

وتمنى عموتة في آخر التصريح أن تكون النجاعة الهجومة حاضرة بشكل أقوى في قادم المباريات، لأن الوداد خلق العديد من فرص التسجيل لكنه لم يسجل سوى كرة واحدة".
من جهته إعتبر رشيد الطاوسي، مدرب فريس النهضة البركانية أن الهزيمة من الوداد الرياضي عادية، لأنها كانت أمام فريق كبير يقاتل من أجل لقب بطل المغرب.
وقال الطاوسي في تصريحات صحفية :" لن أستطيع لوم اللاعبين الذين قدموا مباراة في المستوى الكبير وقاموا بكل ما في وسعهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية رغم أن المباراة كانت صعبة للغاية"، مضيفا :" استطعنا خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل لكننا لم نوفق هذه المرة، عانينا أيضا من بعض الغيابات للاعبين أساسيين ومع ذلك قدمنا طبقا كرويا جيدا".

وزاد المدرب البركاني: " أعتبر الخسارة عادية خصوصا أنه جاءت بعد سلسلة انتصارات وصلت 5 بشكل متوالي، كان من البديهي أن ننهزم في إحدى المباريات، الأهم يبقى التركيز على قادم المواعيد ونسيان هذه الخسارة".

26/02/2017 على الساعة 17h20 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360