استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

جديد الرجاء .. حسبان سيواصل مهامه إلى نهاية الموسم

23/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 09h58 | تحديث 23/03/2017 على الساعة 10h01

عكس ما كان متوقعا بعد التصعيد الأخير من مدرب الفريق امحمد فاخر، والذي كان قد تقدم يوم أول أمس الثلاثاء باستقالة رسمية للمكتب المسير ، نشر الموقع الرسمي لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا رسميا حول مستجدات الفريق وقرارات المكتب المسير بعد الاجتماع الذي جمع بين أفراده مساء يوم أمس الأربعاء.

وأكد البلاغ أن جميع أعضاء المكتب المسير للفريق قرروا إلغاء الجمع العام الاستثنائي الذي كان تم الإعلان عنه في يوم السابع من أبريل المقبل، مؤكدا أن أصحاب القرار الرجاوي اعتبروا أن هذا الأمر من شأنه أن يصب في الصالح العام للفريق.

وعن باقي القرارات أفاد ذات البلاغ :" اتخذ المكتب المسير لفريق الرجاء عدة قرارات هي: تشكيل لجنة لمجالسة المدرب لمناقشة حيثيات استقالته التي توصلت بها إدارة النادي"، مع عقد جلسات مع لاعبي الفريق الأول بداية من الأسبوع المقبل، من أجل البدء في تسديد المستحقات العالقة من المواسم الماضية".

وأكد البيان على ضرورة مواصلة المجهيدات المبذولة لجدولة وتسديد الديون العالقة مع المؤسسات الدائنة للنادي وتأطير هذه العملية في أجل لا يتعدى شهر أبريل".

وختم "مكتب حسبان" بلاغه للرأي العام بالتأكيد على تثمين النتائج الرياضية التي يحققها الفريق الأول خلال المرحلة السابقة، مؤكدا التزامه في دعم وتحفيز اللاعبين وجميع الفاعلين من طاقم تقني وطبي ومعاونين وذلك بهدف اللعب على لقب البطولة.

23/03/2017 على الساعة 09h58 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360