استمارة البحث

مباشر
جواد أمين
© حقوق النشر : Dr

المكتب المسير للرجاء يشطب على جواد الأمين

24/03/2017 جواد الكبوري على الساعة 20h16

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي حسب مصدر موثوق، التشطيب على جواد الأمين، المسير السابق، والمنخرط البارز بفرع كرة القدم، بسبب إصراره على موقفه المطالب برحيل المكتب المسير الحالي، ورغبته في رفع دعوى قضائية ضد الأعضاء غير القانونيين بالمكتب المسير.

وكشف مصدر Le360 سبور، أن المكتب الرجاوي في حال تأكد تشطيبه رسميا على جواد الأمين، فإنه لم يحترم المسطرة القانونية قبل اتخاذ قراره، علما أن اللجنة التأديبية للرجاء تقعد اجتماعها اليوم للنظر في الموضوع.

وتقتضي القوانين الداخلية لنادي الرجاء ضرورة توجيه رسالة، إلى المنخرط المعني للمثول أمام المكتب المسير لمواجهته بالتهم الموجهة إليه، والاستماع إلى رده عليها، قبل اتخاذ أي قرار في حقه.

وسيكون من حق المسير الرجاوي السابق، الطعن في عدم قانونية التشطيب عليه خاصة أنه لم يتوصل إلى حدود اليوم بأي رسالة تطالبه بالمثول أمام المكتب المسير.

وكان جواد الأمين من بين أبرز المنخرطين، الذين يدعون إلى اجتماعات برلمانيي الرجاء بغرض تدارس وضعية النادي، كما يعتبر من بين الموقعين على وثيقة المطالبة بعقد جمع عام استثنائي لرحيل سعيد حسبان.

وسبق للمسير الرجاوي أن أكد رفضه رئاسة الرجاء، أو تقلد أي منصب في المكتب الحالي أو المقبل، علما أنه كان يشغل في عهد الرئيس السابق عبد سلام حنات، رئيس لجنة الاحتراف، باعتباره من بين أبرز المنخرطين الملمين بقانون الاحترافي  وقوانين الرياضة الوطنية.

24/03/2017 على الساعة 20h16 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360