استمارة البحث

مباشر
رشيد حسني
© حقوق النشر : Dr

بن عبد الله لـ Le360 سبور: لم نجالس حسني لتوقيع عقد رفقة النهضة البركانية

25/03/2017 هدى أمين على الساعة 20h32

خطت مجموعة من المواقع الإعلامية المغربية، فضلا عن صفحات مساندة لفريق الوداد والنهضة البركانية، أخبار تفيد بمجالسة إدارة النادي البركاني، للاعب رشيد حسني، بغية توقيع عقد احترافي والبقاء لمدة أطول داخل تشكيلة المدرب رشيد الطاوسي.

وارتباطا بالموضوع، أكد حكيم بن عبد الله، نائب رئيس النهضة البركانية، في حديثه لموقع Le360 سبور، أن كل ما راج حول مجالسة الإدارة البركانية للاعب حسني مجرد مغالطات، وخطوة لم ولن يقدم عليها مسؤولو الفريق، خاصة في ظل الاحترام المتبادل بين فريقي النهضة البركانية ونادي الوداد الرياضي.

وأضاف بن عبد الله، أن إدارة النهضة البركانية، وإن رغبت في الاستفادة من خدمات حسني لمدة أطول، وتحويل عقد الإعارة إلى عقد احترافي، فستلجأ إلى فتح باب المفاوضات عبر المكتب المسير للوداد وليس من خلال اللاعب، الذي يبقى بعيدا عن مثل هذه الأمور الإدارية.

واعتبر نائب رئيس النهضة البركانية في ذات التصريح، أن رشيد حسني تضرر بفعل هذه الإشاعات المتداولة، خاصة من جانب الجماهير "البركانية" التي كانت تكن له التقدير والاحترام، لكنها باتت ترفض اللاعب بعد الأخبار المغلوطة التي أكدت أنه رفض توقيع عقد مع النهضة البركانية.

25/03/2017 على الساعة 20h32 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360