استمارة البحث

مباشر
Cover Video -Le360.ma •بالفيديو/ وصفة الزاكي للانتصار على"الفيلة" وشروطه للعودة لتدريب المنتخب‎
© حقوق النشر : Le360

الزاكي قريب من اتحاد طنجة وفاخر خارج الأجندة

20/04/2017 السعيد قدري على الساعة 20h22 | تحديث 20/04/2017 على الساعة 21h20

،بات الاطار الوطني بادو الزاكي، الأقرب لتدريب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، والذي استغنى قبل أيام عن خدمات المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بالفريق بالتراضي، وفق ما أورده بيان صادر عن المكتب المسير للفريق.

معلومات حصل عليها موقع le360 سبور، تشير إلى أن أحد أعضاء المكتب المسير تكلف بإجراء مفاوضات وسط سرية تامة بينه وبين الإطار الوطني الزاكي، الذي سبق وأن عبر في زيارته مؤخرا لمدينة طنجة عن إعجابه للمستوى الكبير الذي وصل إليه الفريق، المصادر ذاتها كشفت أن أمرالإعلان عن خلف جديد لبنشيخة مسألة وقت فقط نظرا لكون المفاوضات وصلت إلى مستويات متقدمة بين المكتب المسير والمدرب بادو الزاكي، الذي  يعيش مشاكل مع فريقه الحالي  شباب بلوزدادد الجزائري، خصوصا بعدما قاطع حصصا تدريبية .

وفي الوقت الذي نفت فيه مصادر من داخل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم الخبر، في اتصال مع موقع le360 سبور، كشفت معطيات حصل عليها الموقع إلى أن مسؤولي الفريق الطنجاوي أخرجوا الإطار محمد فاخر، من خيارات المكتب المسير للفريق، بسبب تقدم المفاوضات الجارية بينه وبين بادو الزاكي.

تبقى الإشارة إلى أن الزاكي، مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري، عبر بطريقته الخاصة عن غضبه الشديد جزاء تاخر صرف المستحقات المنالية للاعبين الجزائريين نتيجة أزمة يمر بها الفريق، ودفعت بعدد من اللاعبين إلى الإحتجاج ضد مسؤولي النادي.

20/04/2017 على الساعة 20h22 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360