استمارة البحث

مباشر
التلفزة
© حقوق النشر : Dr

قناة الرجاء ممنوعة من تغطية مباراة "الديربي"

22/04/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h32

رفض مسؤولو "كازا إيفنت"، المكلفة بمنح اعتمادات الصحافيين والمصورين لحضور مباراة الديربي بين الوداد الرجاء، تسليم اعتمادات تغطية المباراة لطاقم "رجا تيفي" التابع للجنة تواصل فريق الرجاء الرياضي.

وبرر مسؤولو "كازا إيفنت" رفضهم تمكين طاقم قناة الرجاء من الاعتمادات بحصولهم على تعليمات من مسؤولي الفريق الأحمر، برفض السماح لطاقم التصوير الرجاوي بحضور المباراة.

ورغم سماح لجنة تواصل الرجاء الرياضي لطاقم تصوير الوداد ولجنة تواصله بالحصول على اعتمادات لتغطية مباراة ديربي الذهاب، فوجئت برفض الوداد السماح لأعضائها بالحضور لتغطية المباراة يوم غد (الأحد)، علما أن التغطية تقتصر على لحظة وصول لاعبي الفريق الأخضر للملعب، وأخذ لقطات من فترة التسخينات، وهو ما لا يتعارض مع قانون الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

وكانت لجنة تواصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت السماح للجنة تواصل الأندية الاحترافية بحضور مباريات فريقها والعمل على تغطيته بالطريق التي تناسب كل لجنة  تواصل.

وينضاف قرار منع مسؤولي الوداد للجنة تواصل الرجاء لحضور الديربي، لقرار سعيد الناصيري، رئيس الوداد، تخصيص دعوات لمنخرطي الرجاء لحضور المباراة بين الغريمين.

22/04/2017 على الساعة 21h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360