استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الديربي 122 .. قمة بين وداد متصدر ورجاء متردد

23/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 12h16

يشهد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، اليوم الأحد، قمة القمم في البطولة الاحترافية، قمة تجمع ما بين الوداد الرياضي متصدر البطولة الاحترافية، والذي بصم على موسم جيد قربه أكثر من منافسيه من اللقب، وبين رجاء طغت المشاكل المالية على موسمه، ولكنه رغم ذلك حاول اللعب على اللقب، كما جرت به عادة البطولة الوطنية.

الوداد يدخل إذن المقابلة التي يستقبلها هو وعينه على الثلاث نقاط والتي ستخول له الابتعاد عن الرجاء بثماني نقاط كاملة، والحفاظ على فرق النقاط الخمس مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، والذي تمكن من الانتصار في المقابلة التي جمعته بفريق شباب الريف الحسيمي، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية.

الحسين عموتة، مدرب الوداد ورغم ذلك أكد في أكثر من مناسبة، بأن الديربي سيبقى مقابلة عادية، يفوز فيه المنتصر بثلاث نقاط لا غير.

أما امحمد فاخر، مدرب فريق الرجاء، فبدا وكأنه غير مقتنع بأن الديربي قد يغير الشيء الكثير حتى في حالة الفوز، المدرب الرجاوي بدا محبطا في الندوة الصحفية التي عقدها للحديث عن الديربي، وذلك بعد الهزيمة المربكة التي تلقاها الأخضر على أرضه أمام فريق أولمبيك اخريبكة.

فاخر اعتبر بأن الخسارة ستعني أن البطولة ودادية هذه السنة، وأن الانتصار سيعيد إحياء المنافسة، في الوقت الذي سيكون التعادل في صالح الفريق الأحمر أكثر بكثير من فريقه.

يذكر أن المقابلة ستجري بشبابيك مغلقة، بعد أن أعلنت شركة كازا إيفنت المسؤولة عن تسيير المقابلات نفاذ التذاكر.

23/04/2017 على الساعة 12h16 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360