استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

السرعة النهائية تخون الرجاء

25/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 09h00

بعد أن كانت هذه النقطة هي أهم نقاط قوة فريق الرجاء، يبدو أن القلعة الخضراء لم تعد تجيد بشكل جيد سباقات السرعة النهائية على البطولة الإحترافية، حيث يعيش الفريق هذه السنة سيناريو السنة الماضية التي خسر فيها اللقب بعد أن كان قريبا منه.

الرجاء هذه السنة، ومنذ دورتين فقط كان قريبا جدا من الصدارة، نقطتين فقط كانت تفصله عن الوداد والذي عانى هو الآخر من تعثر على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة قبل أن ينتعش في مقابلة شباب قصبة تادلة.

هذا التغير علق عليه امحمد فاخر في سؤال طرحه عليه Le360سبور في الندوة الصحفية التي تلت لقاء الديربي أمام الوداد، حيث قال فاخر :" كل ما في الأمر أننا عشنا مرحلة فراغ في المقابلات الأخيرة، لعبنا أمام الكوكب المراكشي الذي كان ينافس على الإنعتاق من المركز الأخير، بعدها خريبكة الذي كان قد خرج لتوه من هزيمة ثم بعد ذلك لقاء الديربي أمام الوداد وهو أمر غير سهل".

وأضاف فاخر:" نوعية المقابلات لم تكن سهلة أيضا، في هذه المرحلة جميع الفرق تلعب من أجل اللقب أو البقاء، وهو أمر يصعب مواجهته، لكنني أهنئ اللاعبين على المجهود الذي قدموه هذا الموسم رغم المشاكل الكبيرة التي عاشناها".

وبعد هزيمته أمام الوداد، تراجع الرجاء إلى المركز الثالث بمجموع 46 نقطة جمعها من 12 فوز، 10 تعادلات و3 هزائم فقط.

وكان فاخر قد أكد في آخر الندوة الصحفية أن البطولة ابتعدت لأن الرجاء يلزمه 9 نقاط، وليس 8 نقاط للوصول إلى المركز الأول لأن الوداد متفوق بالنسبة الخاصة.

25/04/2017 على الساعة 09h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360