استمارة البحث

مباشر
مصطفى الشادلي
© حقوق النشر : Dr

الشاذلي: على الرجاء العودة إلى "إفريقيا"

25/04/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 12h32

أكد مصطفى الشاذلي، مدرب حراس فريق الرجاء الرياضي والحارس التاريخي للفريق الأخضر، بأن الهدف تحول في الوقت الحالي إلى التركيز على العودة إلى القارة الإفريقية.

الشاذلي وفي مداخلة هاتفية ببرنامج "رجاء كافي" الذي تبثه إذاعة راديو مارس، أكد أن اللاعبين والطاقم التقني يعتزمون بذل كل ما في وسعهم من أجل الخروج على الأقل بتأهل إلى كأس عصبة الأبطال الإفريقية.

مدرب حراس الرجاء قال إن مدرب الفريق امحمد فاخر، تحدث مع اللاعبين فور انتهاء الديربي البيضاوي والذي انتهى بهزيمة الفريق الأخضر، حيث أفاد الشاذلي :" المدرب تحدث مع اللاعبين وأكد تشجيعه لهم معتبرا إياهم أبطالا قاموا بموسم استثنائي في ظل الصعوبات التي عانوها".

وواصل الشاذلي :" فاخر حاول الرفع من الحالة المعنوية للاعبين، وهو ما جعل الجميع يؤكد أنه يضع نصب عينه المركز الثاني من أجل العودة لكأس عصبة الأبطال الإفريقية والتي غاب عنها الرجاء منذ مدة".

جدير بالذكر أن الرجاء يبتعد في الوقت الحالي عن الدفاع الحسني الجديدي بخمس نقاط كاملة، لكنها قابلة للتقليص لأن الفريق الأخضر سيواجه فارس دكالة في قادمة الدورات، في حين لازال الجديديون يؤمنون بكامل حظوظهم للفوز باللقب.

25/04/2017 على الساعة 12h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360