رئيس شباب الريف الحسيمي يدعو لدعم الفريق

Dr

دعا عبد الإله الحتاش، رئيس فريق شباب الريف الحسيمي جميع الفعاليات بالمدينة إلى الإلتفاف نحو النادي من أجل إنقاذه من الغرق والنزول إلى القسم الوطني الثاني.

في 25/04/2017 على الساعة 22:00

وقال حتاش في بيان قام بنشره على الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : نظرا للوضعية الصعبة التي يمر منها فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أناشد بصفتي رئيسا للفريق ونيابة عن باقي أعضاء المكتب المسير جمع الفعاليات الرياضية بما في ذلك بعض أعضاء المكتب المسير السابق والسلطات المحلية والجمهور الرياضي إلى مؤازرة الفريق من أجل الخروج من أزمة النتائج السلبية وتجاوز المحنة التي يعاني منها لتفادي النزول إلى القسم الوطني الثاني.

وتابع النادي في بلاغه :" يعتبر هذا النداء بمثابة دعوة لرص الصفوف والالتفاف حول الفريق والتركيز على ما تبقى من المباريات المصيرية وتقديم كل التشجيع والدعم لفريقنا لتحقيق نتائج إيجابية خلال ما تبقى من الدورات وضمان مكانته بصفة رسمية في البطولة الوطنية الإحترافية الأولى".

ويحتل شباب الريف الحسيمي المركز 13 في الترتيب، على بعد نقطة وحيدة من المركز الأخير والذي يتقاسمه الثلاثي الكوكب المراكشي، شباب قصبة تادلة والنادي القنيطري.

في 25/04/2017 على الساعة 22:00