نسر الرجاء "المحبط" يواجه حمامة تطوان

Dr

رغم أنه كان منذ دورتين فقط يتصدر البطولة الاحترافية وينافس بشراسة عن درع الدوري، يعود الرجاء الرياضي إلى مركب محمد الخامس ليكون في مواجهة مزدوجة، أولى تجمعه بالإحباط الذي خيم على مركب الوازيس، وثانية تجمعه بالمغرب التطواني القادم من شمال المملكة.

في 29/04/2017 على الساعة 14:27

الرجاء مطالب بالفوز إذا ما أراد المنافسة على الوصافة خصوصا أن الدفاع الحسني الجديدي استطاع يوم أمس الفوز على فريق الجيش الملكي مبتعدا بالوصافة ومقتربا من الصدارة، حيث سيكون الفريق الأخضر أمام اختبار حقيقي أمام تطوان حتى يبرهن على الأقل عن نواياه الصادقة في المشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.

أما تطوان فهي بعيدة نوعا عن الصدارة ومشاكلها، فهي غارقة حتى الأذنين في النتائج السلبية وهو ما يجعلها حتى الساعة غير واثقة في إمكانية البقاء في البطولة الاحترافية الموسم القادم وهو ما سيجعل الفريق يشمر عن ساعديه حتى يتمكن من الإفلات من الحسابات المعقدة.

القواسم المشتركة بين الفريقين كثيرة، ومنها أولا أهمية النقاط الثلاث ثم ثانيا الروح المعنوية غير القوية التي يعيشها اللاعبون، ثم ثالثا الإنتقادات الكبيرة التي يعيشها كل من امحمد فاخر مدرب الرجاء وسيرجيو لوبيرا مدرب المغرب التطواني بسبب سوء النتائج، ما يرجح بقوة انسحاب الرجلين مع نهاية الموسم الحالي.

في 29/04/2017 على الساعة 14:27