فاخر: "وضعنا حدا لنزيف النقاط"

Dr

أفاد امحمد فاخر مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه استطاع الخروج من دوامة النتائج السلبية وذلك بعد أن فاز على فريق المغرب التطواني برباعية دون رد برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية.

في 30/04/2017 على الساعة 19:40

فاخر وفي المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد المقابلة أكد أن فريقه لم يكن مسموحا له بأن يخرج بأية نتيجة سوى الانتصار لتجنب ضياع المزيد من النقاط بعد أن خسر آخر مقابلتين في الدوري أمام أولمبيك خريبكة والوداد الرياضي.

وتابع فاخر : لعبنا أمام فريق يمارس كرة قدم مفتوحة، فريق يعتمد على الهجوم وهو الأمر الذي سهل المهمة التي دخلنا من أجلها، كما أن إنهاء الشوط الأول بهدفين دون رد في توقيت مهم جعل المقابلة تكون أفضل بالنسبة لنا".

وعلق فاخر على مستوى فريقه بالقول :" لم نستقبل العديد من الأهداف، جميع هذه الأهداف جاءت من ضربات ثابتة ما يؤكد أن دفاعنا كان في حالة جيدة، كنا نعاني من غياب النجاعة الهجومية وهو الأمر الذي حضر اليوم، هذا الأمر يطمنئننا على مستقبل الفريق".

ويحتل الرجاء حاليا المركز الثالث برصيد 49 نقطة، على بعد 3 نقاط من الدفاع الحسني الجديدي الثاني، حيث يرغب الفريق الأخضر في الإنقضاض على الوصافة للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

في 30/04/2017 على الساعة 19:40