استمارة البحث

مباشر
الكوكب
© حقوق النشر : Dr

أندية أسفل الترتيب في مباريات سد لتفادي النزول

06/05/2017 صلاح مغاني على الساعة 22h20

تدخل أندية أسفل ترتيب الدوري الاحترافي، مباريات الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، يوم غد الأحد، بهدف واحد هو تفادي الهزيمة سواء بالميدان أو خارجه، وأي نتيجة غير ذلك، تعني وضع القدم الأولى في القسم الوطني الثاني.

ويحل فريق النادي القنيطري صاحب المركز 16 برصيد 21 نقطية، ضيفا على نظيره الجيش الملكي صاحب المركز الخامس في سبورة الترتيب العام، وعينه على النقاط الثلاث، بغية الخروج من منطقة الخطر، إذ يتمسك بالمصباح الأحمر منذ دورات عديدة، وأي نتيجة غير الانتصار من شأنها أن تدفع بـ "بالكاك" إلى الهاوية.

من جانبه، فريق شباب قصبة تادلة صاحب المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة، يحل ضيفا على شباب الريف الحسيمي صحاب المركز الـ  14 برصيد 25 نقطة، في مهمة جد صعبة، بحكم أن الفريق الحسمي بدوره مازال ينافس من أجل ضمان معقده في حظيرة أندية البطولة الاحترافية، وتعد المواجهة بين الفريقين مباراة "سد" بكل امتياز.

ويستقبل فريق الكوكب المراكشي، نادي الفتح الرباطي، وكله طموح في الظفر بالنقاط الثلاثة، لتزكية الانتصار الذي حققه على مضيفه اتحاد طنجة وسط الأسبوع، وكذا للهروب من مخالب النزول.

ويلزم الكوكب الذي انفصل عن مدربه أحمد البهجة، وعوضه ابن الفريق يوسف مريانة، تحقيق نتيجة الفوز، وانتظار نتيجة المباراة التي ستجمع بين شباب الريف الحسيمي وقصبة تادلة، فنتيجة التعادل بين الفريقين من شأنها أن تخدم مصالح الفريق المراكشي.

06/05/2017 على الساعة 22h20 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360